نصائح مقعد السيارة وسادة التسوق
- May 22, 2018 -


أولا ، اختيار مقاعد السيارة ، والشيء الأكثر أهمية هو راحة من قبضة ، والتي لديها وسادة هوائية صحية (وسادة هوائية صحية غير السيارة هي مكونات الدعم للنفخ منخفضة الظهر) هو الأفضل ، هذه المواد من الهواء وسادة مقعد الصحية سوف تستند الحقيبة على مكانتك تلقائيا يضبط الموقف لتوفير بيئة قيادة مريحة للمالك للتخلص من الألم الناجم عن ألم الظهر الناجم عن القيادة ؛

ثانيا ، عند اختيار مقاعد السيارة ، يجب علينا الانتباه إلى احتكاكهم. لقد عانى العديد من الأشخاص من فرامل طوارئ وانسحب الجسم من وسادة المقعد. هذا لأن احتكاك مقعد السيارة المشترى غير كافٍ ، لذلك الجميع عند اختيار مقعد السيارة ، تأكد من اختيار ماركة ذات احتكاك كافٍ لتجنب الانزلاق المادي. هذه هي الحاجة لضمان سلامة السفر.

الثالث ، شراء مقعد السيارة ، ولكن أيضا الانتباه إلى درجة مطابقة من وسادة مقعد والسيارة ، حصان جيد مع السرج جيدة ، سيارة جيدة يجب أن يكون لها مقعد جيد ، وليس مناسبا لمقعد السيارة لا يؤثر فقط على الانطباع العام للمركبة ، لكنه يعكس أيضًا ذوق المالك الخاص. أي شخص لا يريد أن يوصف بأنه "كبير في السن" يعطي نصيحة: يجب أن يكون اللون الكلي لمقعد السيارة المختار متسقًا مع اللون العام للداخل ، مع التركيز على تفضيلات المالك أثناء محاولة تحقيق تطابق متناغم.

رابعا ، وأخيرا ، أن ننظر في وصف المنتج. يرجى إلقاء نظرة فاحصة على التفاصيل. لأن التطبيق العالمي لمقاعد السيارة يبلغ حوالي 95٪ ، هناك بعض الاختلافات. هناك أيضًا بعض التفاصيل الصغيرة الأخرى التي تحتاج إلى الاهتمام. سيتم عرضها في وصف الطفل. إذا كنت لا تنظر بعناية ، سيكون من السهل أن تفقد.

خامسا ، تأكد من أن تسأل ما إذا كان وضع الوسادة الهوائية قد خضع لمعاملة خاصة عند شراء مقعد سيارة كامل. هذا لن يؤثر على النوافذ المنبثقة للوسائد الهوائية. بعد كل شيء ، والسلامة هي في غاية الأهمية.