تصنيف السيارات الشمسيات اثنين
- May 18, 2018 -


تظليل الجانب

لا تزال الشمس المشرقة القادمة من النوافذ الجانبية في الصيف جيدة للغاية. لصق تأثير فيلم عام ليست جيدة جدا ، لا يزال الجلد تان الساخنة. هنا نقارن عدة ظلال جانبية.

A. ظرف جانبي عادي من الشاش: يحتوي هذا النوع من المظلات الشمسية بشكل عام على كوبين شفط ، أو كوب شفط في المنتصف. الميزة هي أن عملية الإزالة أكثر ملاءمة ، ولكن المشكلة هي أنه عندما يتم اهتزاز النوافذ ، قد يكون من الممكن أن تمتص فنجان الشفط ، خاصة نوع الظل الجانبي الذي لا يوجد سوى كوبين شفط ، فمن السهل السقوط .

.ب ﺷﺎﺷﺔ اﻟﻐﻄﺎء اﻟﺠﺎﻧﺒﻲ اﻹﻟﻜﺘﺮوﺳﺘﺎﺗﻴﺔ: ﻳﻜﻮن اﻟﺠﺎﻧﺐ اﻟﺠﺎﻧﺒﻲ اﻹﻟﻜﺘﺮوﺳﺘﺎﺗﻲ أﻓﻀﻞ ﻣﻦ ﻧﻮع اﻟﺸﺎش. التصميم الشفاف المجوف الفريد من نوعه لن يجعل الناس يشعرون بالملل أو الإغلاق. عند الالتصاق ، من الأفضل أن تلتصق الحافة السفلية من النافذة إلى حوالي 5 سم في فتحة النافذة بحيث لا يكون هناك أي وضع يتم فيه تجميع الكهرباء الساكنة عندما يتم اهتزاز الزجاج. عندما لا تكون قيد الاستعمال ، اسحب الملصق الكهروستاتيكي لأسفل ، وشطفه بالماء النظيف ، ثم قم بتدويره بورق ناعم. يمكنك إعادة استخدامه لاحقًا.

خلف الشمس

يتم إعدادها بشكل عام للركاب الذين يركبون. بعض السيارات الراقية مجهزة بمظلات شمس خلفية. هم قابل للسحب وشبكة سوداء بشكل عام. هذا النوع من ظلة شمسية فعالة وجميلة ومريحة. إنها أفضل مظلة خلفية. منع. بالنسبة للسيارة الأصلية بدون غطاء خلفي للشمس ، يتم تخصيص واحد منها فقط.