تأثير تغيير المواسم على استبدال حصيرة القدم السيارة
- Jan 20, 2018 -

الخريف والشتاء تأتي، نضيف في الملابس سميكة الخاصة بهم، وكيفية وسادة السيارة، وسادة جعل تحديثا كبيرا؟

كنوع من لوازم السيارات العملية، لعبت حصيرة القدم السيارات دورا هاما جدا في حماية صحة السيارة. مع وصول الخريف والشتاء الموسم، وجه مجموعة واسعة من منصات القدم، العديد من أصحاب السيارات في شراء واستخدام، ويشعر الخلط جدا. بعض أصحاب يهتمون فقط جمال حصيرة القدم، وغالبا ما تتجاهل سلامتها، وكيفية اختيار منتجات عملية وآمنة؟

وسوف نختار الخريف والشتاء الموسم سيارة القدم وسادة بسيطة التعريفي إلى ثلاث خطوات:

أولا، حجم وسادة القدم السيارة والسيارة الخاصة بها هو المناسب؛ وثانيا، لمعرفة سمك منصات القدم، سميكة على الرغم من مريحة، ولكن في كثير من الأحيان أخطر، تغيير القدمين يجب أن تحقق بعناية مسرع والفرامل ودواسة القابض، على التوالي، لمعرفة ما إذا كان يمكن في النهاية، وثالثا، لمعرفة المواد من حصيرة القدم، وليس من السهل على ارتداء، وسهلة لتنظيف حصيرة القدم هو الأفضل، وأخيرا لمعرفة ما إذا كانت منصات القدم الجديدة لا يوجد ثقوب تحديد مكان، وسيتم تجهيز بعض السيارات على الأرض مع وتحديد المواقع من مشبك وسادة القدم.

مساحة محدودة في السيارة هو أسهل مكان لتكاثر البكتيريا، وذلك في شراء الحصير سيارة، تحتاج إلى النظر في وسيلة سهلة لتنظيف حصيرة القدم. منصات القدم القطيفة تبدو الراقي، ولكن أيضا إضافة إلى سيارة رومانسية، والشعور الدافئ، والعيب الوحيد من الصعب تنظيف. خصوصا في موسم الأمطار، وهذا النوع من حصيرة القدم ليست عملية جدا، فمن السهل لتغذية البكتيريا. لذلك هو أكثر ملاءمة للمالكي الشمالي الذين ليسوا في كثير من الأحيان تمطر.

في فصل الشتاء بعض جيدة سيارة القدم حصيرة العلامة التجارية أيضا أن تلعب دور العزل. عالية القوة مقاومة التآكل هو ذات أهمية تذكر في الاستخدام الفعلي للسيارة. وسميكة منصات القدم السيارة هي في الغالب أثقل، في غياب السلطة لتحسين الوضع، وزيادة الوزن الإجمالي للمركبات سوف يؤدي إلى المركبات من مع الحصير سيارة خفيفة الوزن المزيد من استهلاك الوقود.