نصيحة الصيانة لسيارة السيارة
- Jan 20, 2018 -

إذا تم تثبيت السيارة مع غطاء مقعد من الجلد أو وسادة، ثم يوصي سيارتك الجديدة أو تعديل الغطاء الجلد بعد 15 يوما من الجلد المغلفة بطبقة من الشمع الواقي. غطاء من الجلد إلى أقصى حد ممكن من مصدر الحرارة، وإلا فإنه سيؤدي إلى الجلد الجاف. تجنب التعرض لفترات طويلة للشمس، والتي يمكن أن تسبب الجلود لتتلاشى. في كثير من الأحيان تنفيذ التنظيف والصيانة، والاستخدام الأسبوعي للمكانس الكهربائية إلى الغبار، مع الجلود المنظفات لينة المهنية نظيفة ونظيفة، لا تستخدم مجفف الشعر لتفجير بسرعة الجلد الجاف، ويفضل أن يكون الهواء الجاف الطبيعي.

إذا كنت تستخدم غطاء مقعد النسيج أو وسادة، ثم التنظيف الجاف يمكن أن يكون، أفضل تأثير التنظيف الجاف. عند غسل، يرجى استخدام انخفاض القلوي محتوى غسل الإمدادات، قبل الغسيل، نقع في 30 درجة من الماء الدافئ لمدة 10 دقيقة. غسل اليد، مع فرشاة ناعمة تراجع غسول فرك، بعد التسوية المجففة الطبيعية. فمن الأفضل عدم غسل الجهاز وليس ليذوى.

إذا اخترت الصوف وغيرها من عالية الجودة وسادة النسيج، ونحن نوصي لأهم، الاستخدام اليومي قدر الإمكان لتجنب قاذورات خطيرة، أو الغسيل المتكرر سيجعل نسيج وسادة الصوف تصبح أسوأ.